أفضل 5 مواقع للربح من اختصار الروابط

أفضل 5 مواقع للربح من اختصار الروابط
مجالات ربح المال من الإنترنت عديدة ، حيث توجد مئات بل آلاف الطرق للربح من الأنترنت ، منها من يتطلب خبرة  وجهد ، و منها من لا يحتاج لأي جهد و أي رأس مال ، فنجد العديد من المواقع والشركات التي توفر العديد من طرق كسب المال ، و التي تجعل العامل عليها يكتسب ربحا محترما .

 و من المؤكد أن مجال الربح من إختصار الروابط هو الأسهل من عدة جوانب ، فهو لا يحتاج منك أي مجهود و أي خبرة ، كل ما عليك فعله هو نشر الرابط المختصر
في موقعك أو في مواقع التواصل الإجتماعي أو أي مواقع مشهورة تسمح بوضع روابط ربحية في محتوياتها و مواضيعها .

توجد العديد من مواقع الربح من إختصار الروابط ، منها الصادقة و منها النصابة أو الحديثة العهد ، و في هذا المقال ، وضعت لكم 5 مواقع هي الأفضل في هذا المجال .

و لمن لا يعرف آلية عمل هذه المواقع  : فهي شركات ربحية مجانية كغيرها من شركات الربح الأخرى ، وطريقة عملها أنها تعطيك روابط مختصرة لأي رابط تريده ، وعندما يضغط الآخرون على هذا الرابط فإنه يتم احتساب المال لك على حسابك الخاص الذي تنشئه مجانا ، و بعد تجاوزك الحد الأدنى للدفع في أحد هذه المواقع يمكنك سحب أرباحك حسب البنوك التي تدعمها هذه المواقع .


1 . موقع ouo.io :

ouo.io
ouo.io
يعتبر موقع ouo.io من بين مواقع الربح من إختصار الروابط الشهيرة جدا ، و قد جعلته سيد هذه القائمة لعدة أسباب هي :
  • يدفع ما يصل إلى 4.7 دولار لكل 1000 زائر من أستراليا ، و للدول العربية 1,5 دولار لكل 1000 زائر ، و هذا لا نجده حتى في موقع adfly بالنسبة للعرب و بعض الدول المهمشة .
  • يدفع في أول أيام الشهر ، و في اليوم الخامس عشر في الشهر و ذلك عند وصولك للحد الأدنى للسحب و هو 5 دولار و يدعم بنك بايبال و بايزا ، و بإمكانك السحب إلى بنك بايونيير عند وصول حسابك لـ 20 دولار .
  • موقع ouo.io صادق و لم يتم تسجيل أي حالة نصب على أعضائه أو عدم دفعه لمستحقات الأعضاء من أرباح .
رابط التسجيل في موقع ouo.io : إضغط هنا .